الــمشاريــع الــسابـقة (2)

‏نحن نهتم بالتفاصيل

شركة القاهرة للأصول العقارية تتمتع بسابقة أعمال مذهلة تعكس حجمها وقدرتها على تحقيق العديد من الانجازات المهمة في صناعة التطوير العقاري. منذ بداية تأسيسها في عام 2001 في مدينة النخيل بالإسكندرية، مروراً بتوسيع نطاق أعمال الشركة في عام 2008 لتشمل مدينة الفسطاط في القاهرة القديمة، إلى مدينة مرسي مطروح، حيث قامت بتنفيذ أكثر من 50 مشروعًا بها، وهي واحدة من أوائل المطورين في القاهرة الجديدة.

تواصل الشركة بناء مشروعاتها المميزة في مختلف محافظات مصر، حيث قامت بإنشاء أكثر من 138 مشروعًا عقاريًا. تظل هذه الإنجازات تعكس التزام الشركة بالجودة والتميز في كل ما تقوم به، وتؤكد قدرتها على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

 

القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة للأصول العقارية من أول المطورين في القاهرة الجديدة، ففي عام 2004 تم تسليم أكثر من10 مشروعات متميزة بالبنية الحديثة والمتطورة والسكن المتميز، و تنفرد بالتخطيط العمراني المتقدم والخدمات الأساسية والجودة العالية مما يوفر خيارات عديدة للاستقرار تتناسب مع كافة احتياجات السكان مدينة القاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة.

تاريخ حافل بالانجازات و 21 عاما من القدرة الاستثمارية و الخبرة بالمجال العقاري، تمكنا من خلالها القيام بتطوير أكثر من 100 مشروع وتسليمهم في أفضل الأماكن بمصر، و كانت البداية في الإسكندرية - مدينة النخيل- ثم اتجهنا إلى القاهرة التاريخية - مدينة الفسطاط - ثم امتد نشاطنا إلى مرسى مطروح والقاهرة الجديدة.

تابعنا

تواصل معنا

© All Rights Reserved, القاهرة للأصول العقارية,  
Carefully crafted by Right Mind
phone-handsetcrossmenucross-circle